قد 12, 2021

أنا ساذج جدا مع الرجال. إصلاحه في 6 دروس

سذاجة يؤثر أيضا الرجال أن نساء. ولسبب وجيه: إنه عالمي. عندما نكون في حالة حب ، نعتقد أحيانًا كل شيء يخبرنا به الشخص الآخر. دون شك للحظة كلماته. علاوة على ذلك ، كما يقول المثل: "الحب يجعلك أعمى". و هذا صحيح.
 

نزع فتيل سوء الفهم
من بداية علاقة ودية بين رجل و واحدة امرأة يمكن أن تنشأ سوء الفهم. على سبيل المثال ، أنت تقدم نصيحة الإغراء لأفضل صديق لك. في اليوم التالي ، هو مقتنع بأن لديك فقط عيون له. فجأة ، الانزعاج يستقر بينكما. بالنسبة لك ، كان كل شيء واضحًا.


حالة أخرى معروفة من نساء ساذج:رجل غير قادر على ارتكاب. يقضي الليل معك ، ويخبرك بكلمات الحب ، ويعدك بحب أبدي ويختفي في الطبيعة بعد بضعة أيام.


لكن السذاجة موجودة أيضا داخل زوجان. الزنا والاستمناء هي أيضا الأسرار الأكثر شيوعا. ونحن دائما نسقط عندما نكتشفها.


ومع ذلك ، في كل هذه المواقف ، يمكن أن تنبهك عدة أدلة. لحسن الحظ ، من الممكن تمامًا أن تكون أقل مصداقية على أساس يومي. كيف أفعل ؟ نفسر كل شيء
 

احذر من الصداقات بين الذكور والإناث
غالبًا ما تكون الصداقة بين الرجل والمرأة عرضة للارتباك. لأن هناك دائمًا واحد ، يأمل في شيء آخر غير الصداقة البسيطة. من الأفضل أن تعرف قبل قبول شراب مع صديق.
 
ابقَ نفسك
كلما وقعت في الحب ، تصبح حرباء حقيقية. يحب الدراجة؟ تريد تمرير التصريح. يحب الصخور الصلبة؟ أنت فقط تستمع إلى ذلك. وسيئة للغاية إذا كنت من محبي أبا. توقف! ابق على نفسك وقبل كل شيء احترم نفسك.

 

إرسال الرسائل الصحيحة
عند الخروج وجها لوجه مع رجلترسل له رسالة يفهمها بطريقته الخاصة. كن واضحا في ذهنك ولكن أيضا بالنسبة له ، لتجنب أي سوء فهم.
 
طلب دليل
يقول انه يحبك؟ بدلاً من إشعال نفسك ، اسأل أبولو عن إثبات الحب. ولا تشارك إلا إذا كنت متأكدًا من مشاعره.
 
احترم نفسك
Chouchou متاح فقط يوم الثلاثاء عندما يكون لديك شيء آخر مخطط له؟ حاول إيجاد حل وسط يرضي كلاكما. خلاف ذلك ، سيئة للغاية بالنسبة له. ليس دورك في الاستسلام في كل مرة. ولكن له أن يفهم أنك لا تلاحقه دائمًا.
 
افتح عينيك
الأمر لا يعني أن تصبح بجنون العظمة والبحث عن أدلة في المنزل مثل Cluedo. ولكن أن تبقى يقظة لإشارات التحذير. إذا كان أي شيء يبدو مشبوهة ، والتحدث إلى رجل. لأنه حتى لو لم تكن الحقيقة جيدة دائما لسماعها ، فمن الأفضل في بعض الأحيان أن نعرفها.



The Pervert's Guide To Cinema Arabic HD | دليل المنحرف الى السينما HD (قد 2021)